الأحد، 26 يوليو 2009

طريقه اهتمامي في My Lips



Hello
شلووووووووووونكم عســـــــــــــــــــــــاكم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
راح اكتبلكم طريقه اهتمامي بشفايفي لان طفارتي شي اسمه شفايف ناشفه او متشققه :P



1_ جل خذيته من حنان دشتي على اساس ان يتفخ الشفايف عالمدى البعيد طبعا لا يتفخ ولا قالها الله..خرطي



2_ مرطب للشفايف خذيته من المنصور على كرز وهم حاطين ان يتفخ مع الاستمرار ..بصراحه حلو بس كترطيب اما تفخ لا،حتى الي الفلبينية الي تشتغل هناك قالتلي ترى مايتفخ بس انا خذيته مافيني صبر



3_اول واحد من فكتوريا سيكرت يتفخ بشكل مؤقت حلو احطه قبل الحمرة يعطي انتفاخ بسيط ولون وردي طبيعي..والي تحته من توفيسد ونفس طقه فكتوريا سيكرت



4_ تافخ للشفايف من بوتس حلو بس مال فكتوريا وتوفيسد احلى منه وهذا بعد طعمه ماادري شلون قايل يلوع الجبد شوي





5_مرطبات للشفايف من لابيللو ونيفيا واايد حلوين احطهم بالبيت ولما اطلع




6_ من سالي هانسن اول واحد عاليمين علاجي يعني مع الاستخدام المنتظم راح يبين مفعوله مكون من الكولاجين يعبي الفراغات الي بالشفايف اما الثاني بس تجميلي يعني قبل لا تحطين الحمرة تحطين منه ملطف ويعبي الشفايف







7_ حمايه 15 اس بي اف+لون واايد حلو وطبيعي





8_ وهذا من لابييللو فيه حمايه 25 اس بي اف +مرطب هذا ما استغنى عنه




9_ مرطب للشفايف من اولاي ضد علامات التقدم بالسن(ترى توني صغيرة بس الاحتياط واجب :P ) احطه قبل النوم لما تحطينه تحسين ان يقززج شوي بس عادي يعني.




10_ آخر شي الي اهوا مرطب من سيفورا من طقه لابييلو ونيفيا
وبــــــــــــــــــس سلاااامتكم










هناك 8 تعليقات:

رورو الشخبوطه يقول...

السلام ..

شلونج ماس..

اليوم فقدتج الصبح :(

بس وناسه خوش موزوع انا عندي وايد زبدات ككاو بس تفخ خبرج ماحتاج :)

بجرب ملوتي وودي بسنفرة ومنيشنه بعد ع كريم لتوريدهم فاذا ضبط بقلدج خخ..

بالعافيه يارب..

Made n Q8 يقول...

hello roro
اي صح ماشبكت كنت قاعده اسوي شغل اليمعه والسبت اهي اهي

وكريم التوريد اي واحد تقصدين؟الي عارضته وحده بالمنتدى؟

رورو الشخبوطه يقول...

هلا والله ماس..

اي حتى احنا نسويه لا والخميس بعد مادري ليش يطلعون العطله من خشومنا اهي اهي..

اي اهو وان شاءالله يرد لونهم الطبيعي..

DoDoq8 يقول...

ماشالله مو جنه وايد

انا مااستغني عن ليبلو وفازلين فيه حاله الطوارئ :×

Made n Q8 يقول...

hello dodoq8

لوول و ترى في اشياء ماحطيتهم لان اساميهم ممسوحه ومو ذاكره من وين ماخذتهم فقلت مالا داعي احطهم

وحيااج الله

lazy dazy يقول...

مشكوووره على تجاربك الحلوة انا عندي مال فكتوريا سيكرت بس ماأحطه ما ادري لي ليش ؟؟ وهم ليب جلوساتهم زينه فيهم ريحه حلاو جربيهم

star يقول...

في لابيلو الحمرا عليها ستراس تونس يبيلج تشترين وحده لانه مبين تحبينها

=]

Made n Q8 يقول...

lazy dazy

العفو ولو
غلوسات فكتوريا عندي منهم اذكر خذيتهم من معرض العطور والمكياج صج حلوين :)

star

صج!
من وين ماخذتها؟
انا الي اعرفه آخر وحده نزلت على جريب فروت