السبت، 15 أغسطس 2009

موضة الــ Bright Clutches

مرحباااااااااااااا
أخباااركم؟ ;)
هالمرة البوست الي بحطه لكم راح يكون عن الموده..نغرت من رورو :P
المهم وانا احوس لقيت جم صورة لجناط Clutches شكلهم حلوين وكيوت بس عاد وين يقايشون دثرتي انا بس نظارتي وبوكي يبيلهم جنطه بروحهم :s



واخلييكم مع الصور......



على شكل فيونكه تونس




















هذي حلوة بس لو لون ثاني بتكون احلى










وبس
شكراا للمتابعه :)

هناك 6 تعليقات:

The.One يقول...

حلويـــن :>
مشكــورة

Made n Q8 يقول...

The.One

العفو ولو

رورو الشخبوطه يقول...

هلا ميد..

توني انتبه انج منزله :)

واحلى مودا بعد ..

وع النقر انا وياج خخ كل وحده تقلد ال2 بس هالتقليد ممحمود لانه مافي خساير ماديه ولا جسميه لانه بلشنا نخورها بالتجارب :×)

وهذيل ع قولتهم للسهره انفع احنا بالسهره يبلنا جنطة سفر تشيل قشنا خخ..

انا هابه واحذف كل شي بجنطتي خخ وعقب الجامعه تعودت ع الجناط الكبار..

ومشكوره خيتو..

Made n Q8 يقول...

رورو احنا اذا صار عندنا حفله او عزيمة انا وخواتي ناخذلنا جنطه كبيره نحذف فيها كل شي وغير الجياس حق تكرمين الكعوبه تدرين مو متعودين خخ

abLa Noura يقول...

الاولى تشووووق

Ļa ƒéммé يقول...

لفيونكه حدها اتشوق تسلمين