الأحد، 6 يونيو 2010

Chipstix+DUNKIN DONUTS

مرحبا
امس رحت لولو هايبر امبييه بتنفس ماني قادره حشى بومباي مو الكويت!
المهم عصبت وطلعت ولا اشوف البطاط الي قالوا عنه (رورو+جايونة) بس كان في اثنين واحد اسمه chipstix والثاني ماثبت على اسمه،وماادري اهما طلبوا من اي واحد..























قتله حطلي لحم وملح ماكان فيه لا جبن ولا زبده






بصرااحه طعمها كان مالح حيييل قمت الهط بالماي
مره ثانية بطلبها بدون ملح او بمسك ايده وانا بتحكم بالملح!
طلبت ثنتين بدينار






ومريت DUNKIN DONUTS
كل مره اخذ منهم دوناتس بس هالمره قلت خل اجرب منهم الهوت جوكليت












واااي الله يزيد النعمه جنه ماي مو شي :s
احلى هوت جوكليت جربته كان بره الكويت و ودي القى بمستواه هني





هناك 10 تعليقات:

Fishah يقول...

بالعافيه :)

انا عبالي البطاط بجيان مو لولو هايبر :<

رورو الشخبوطه يقول...

امس انا بلولو هايبر حسافه ماشفتج ..

انا شفته هذا مو اللي طالبه منه اتوقع هذا اللي قالت عنه جايونه ,وكنت باخذ منه قال توه مبطل يبيله ربع ساعه ووي ماكو نكهات :\

وبالعافيه يارب البطاط والماي جوكلت :p

ومشكوره..

فيشه اهو بجيان وهم بلولو هايبر..

AM.SA.CHANNEL يقول...

الشيبس شكله إيييييب صـــــــاهر .. أحس وااايد زيت فيه .. أذكر كنت أشوف نفسه في القرية العالمية بس مب متأكده هو هذا أو لا ..

الصراحة أنا الهوت جوكلت اللي أشربه من اليوم لين باجر و ما أمل منه هو مال مكينة نسكفيه اللي دوم في محطات البترول .. !! يم يم إشتهيته

غير معرف يقول...

بالعافية ان شاءالله
والله شوقتوني أجرب هالبطاط . و قهوة دانكت ما أحبها ! جني أشرب ماي مو قهوة. كرسبي كريم وايد أحلى

شاي الضحى يقول...

اي هذا نفس البطاط الي بجيان

انا طلبت الي بالجبن والملح الي فيه عادي

المفروض ما تحطين ملح لان النكهه نفسها فيها ملح

عليج بالعافيه :)

Made n Q8 يقول...

fishah

اي حتى اهوا حطلي ياه بجيس جيان:)

الله يعافيج يارب

Made n Q8 يقول...

رورو

ماشفتي وحده مطنقره وعافسه الويه؟
ترى هذي انا خخخ

لووول الله يعافيج يارب

Made n Q8 يقول...

am.sa.channel

لول لا اهوا زين بس مخرب عليه الملح

دام جذي عيل مافي حل الا اييكم وآخذ مكينه منكم :d

Made n Q8 يقول...

hopeless sight

ان شاء الله تحبينها عاد :)

الله يعافيج يارب

Made n Q8 يقول...

جايونة

عاد كان ودي بجبن بس ماكو قلت حط لحم اسد لوول

الله يعافيج يارب