الاثنين، 7 مارس 2011

برجر كنج!

كنت رايحه برغر كنج بجرب الكيكه اليديده الي منزلينها شوكولاته سوفليه عشتو جنهم صج

رحت فرع القادسيه وطلبتها
جات تقول لا مدام سوري مافي

روحي الدسمه اكيييد موجوده

قلت لها اكييد موجوده؟

ردت:اي اي مدام موجوده لازم في

وانا بحرك ولا اشوف هالسياره الي صافطه عند مخرج خدمه السيارات@@




لحظه شسالفه شلون اطلع؟

مااشوف الا الموظفه ويت مدام انا اقوله يحرك

لحظه تعالي توج الحين بتروحين تقولين له ،جان من اول ماصفط رحتي قلتيله ممنوع الوقوف هني ..خو واجهه المطعم جام يعني يبين لي وقف .

طبعا الي صافط السياره ماشفته وعيزت اطق هرن مافي احد ..أثاريه حاط المفتاح داخل سيارته و واحد من الي يشتغلون في برجر كنج اهوا الي وخرها.

وانا بطريجي رايحه فرع الدسمه جان اقول خل ادق عليهم اتاكد مالي خلق انزل ومااحصل الكيكه عندهم.

انا: السلام

الموظف:عليكم السلام

انا:بغيت اسال الكيكه اليديده موجوده بفرع الدسمه؟

الموظف: طبعا موجوده(ثقه) بس مافيش توصيل

انا:عارفه مافي توصيل انا متصله عشان اتاكد اذا موجوده اروح اطلب اذا موجوده مالا داعي اروح

الموظف:ضروري يا فندم موجوده ازاي مش موجوده(ثقه)

انا: ياريت لو تكلمهم و تتاكد انا توني يايه من القادسيه مالقيتها لا تخلوني اتعنى على ولا شي

الموظف: الكيكه موجوده ..ضروري موجوده (مالت عالثقه)


ورحت نزلت فرع الدسمه وطلبت الكيكه

جان تقولي الفلبينيه واهيا شاقه الحلج:)

مدااام مافي مكييينه خراااب!

طبعا احتراما لنفسي طلعت وخليتها تولي


برجر كنغ لي متى ماتتعدلون؟
اذا انتوا مو قد الشغله ليش تنزلون شغلات يديده واعلانات وخابين عمركم جنه صج الحين 

استريحوا بس وعدلوا موظفينكم ولا سكروا احسن بعد


هناك 6 تعليقات:

كوكتيل يقول...

امبي بدعو :(

سهاله عندهم الحجي

هذا أسميه غباء لأن جذي قاعدين ينفرون الناس منهم ويخسرون زباينهم

Amwaj يقول...

واااي آنا ما صارلي هالموقف وتنرفزت

ما تسوى هالكيكة عنوج مكانين وأخير شي مو موجودة

صج ما عندهم سالفة

رورو الشخبوطه يقول...

وي عاد كنت بطلبها بس توقعتها بس شكل..

حتى اختي تتشك من العامله بفرعنا ايا عرض الوبر بنص ..

ومعوضه خير ..

مرام يقول...

الله يعينج وزارة مو مطعم عنوج من فرع لثاني

هههههههههه

معوضه خير

شاي الضحى يقول...

برجر كنج مادري شسالفتهم

ذاك اليوم طلبت يابولي برجر لونها اسود محترررررقه

Ducati يقول...

والله هالمطعم انا حرمت اجرب عندهم اي شي يديد لإني اعرف سوالفهم البايحه